سلطانة: والد الطفلة آية يشكر المغاربة على تفاعلهم مع قصة ابنته

سلطانة 0 تعليق 132 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث عبّر خالد فالي والد الطفلة آية وهو في حالة شديدة من التأثّرعن امتنانه لجميع المغاربة الذين تفاعلوا مع قصة صغيرته البالغة من العمر 11 سنة والتي تعاني من زيادة خطيرة في الوزن.

صرح خالد اليوم عبر مجموعة من المكالمات الهاتفية التي أجرتها معه مجلة « سلطانة » عن امتنانه الكبير لكل من ساهم في نشر فيديو « حكايتي » والذي تطرق لوضعية ابنته الصعبة، كما أنه يقدّم شكره البالغ لتفاعل الدكتور التازي والذي ظهر مساء أمس الجمعة في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، حيث قام بإعلان أنه سيتكفّل شخصيا بالحالة الصحّية للطفلة آية، إلى جانب مجموعة من الأطباء النفسيين الذين أظهروا رغبتهم بمتابعة وضعيتها النفسية.

كما أكد والد آية في نفس الاتصال أن حالة ابنته النفسية قد تحسنت بعدما استشعرت الحب الكبير الذي تلقّته من طرف جيرانها وأبناء حيها، متمنيا أن تتحقق أمنية ابنته وتلتقي بالملك محمد السادس ذات يوم.

وتجدر الإشارة إلى أن آية فالي هي طفلة تزن 200 كلغ وهي لا تتجاوز 11 من العمر، هذا وقد سلطت « سلطانة » الضوء على معاناتها اليومية من خلال البرنامج الإنساني « حكايتي » الذي يعرض حالات إنسانية جد مؤثرة مستخلصة من واقع المجتمع المغربي.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: والد الطفلة آية يشكر المغاربة على تفاعلهم مع قصة ابنته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق