تونس اليوم الرابطة الثانية(الجولة الثانية): قمة بين الاتحاد والقوافل.. وفي قرمبالية دربي حافل

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن استهلت عشية اليوم بمواجهة جمعية أريانة والملعب التونسي،تقام عشية الغد بقية مباريات الجولة الثانية من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة الأولى وفي البرنامج تسع مواجهات،خمس منها لحساب المجموعة الأولى والبقية لحساب المجموعة الثانية. قمة مباريات الغد ستجمع الاتحاد المنستيري بقوافل قفصة في حوار بنكهة ذكريات الرابطة المحترفة الأولى حيث سيعمل الفريقان على تأكيد انطلاقتهما القوية بعد أن أمطر الاتحاد شباك مضيفه مستقبل القصرين بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى فيما استعرضت القوافل عضلاتها على ضيفها سبورتينغ بن عروس وأكرمت وفادته برباعية كاملة وهو ما يزيد من أهمية مواجهة الغد التي ستشهد حتما مستوى رفيعا قياسا بالأسماء التي تؤثث تشكيلة الفريقين.
لحساب ذات المجموعة يستقبل سبورتينغ بن عروس مستقبل القصرين في حوار الجريحين الباحثين عن استعادة التوازن بعد عثرة بداية المشوار وهو ذات حال أولمبيك الكاف الساعي إلى تحقيق الاستفاقة عندما يستقبل نادي كرة القدم بالحمامات المنتشي بفوزه الأخير على أمل حمام سوسة الذي سيكون أمام حتمية التدارك عندما يستضيف النادي القربي المنتصر في جولة الافتتاح بهدف نظيف على حساب اتحاد سليانة الباحث عن التخفيف من سرعة ضيفه الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة عندما يستقبله غدا في حوار واعد.
أما في المجموعة الثانية تستقبل قرمبالية الرياضية ضيفها الملعب النابلي في دربي حافل بالإثارة والتشويق سيبحث فيه أصحاب الأرض عن تحقيق فوزهم الأول في المسابقة بعد التعادل مع جمعية جربة فيما سيبحث الزوار عن تأكيد انتصار الجولة الأخيرة على سكك الحديد الصفاقسي الذي سيبدأ رحلة التدارك عند استضافته لأولمبيك مدنين الذي نجح في خطف نقطة في أول ظهور له في الرابطة الثانية.
وفي بقية المواجهات يستقبل هلال مساكن جمعية جربة والغاية تحقيق الانتصار بعد تعادلهما في الجولة الأولى فيما يستقبل هلال مساكن الملعب الصفاقسي المنتشي بفوزه الأخير جمعية اريانة.
البرنامج (15:00):
المجموعة الأولى:
سبورتينغ بن عروس- مستقبل القصرين ( بديس بن صالح)
أمل حمام سوسة- النادي القربي ( سفيان قطاط)
الاتحاد المنستيري- قوافل قفصة ( فارس بوقشة)
أولمبيك الكاف- نادي كرة القدم بالحمامات ( مجدي بلاغة)
اتحاد سليانة- الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة ( حمدي السعودي)
المجموعة الثانية:
قرمبالية الرياضية- الملعب النابلي ( علي الورهاني )
جندوبة الرياضية- الملعب الصفاقسي ( أسامة شريط)
هلال مساكن- جمعية جربة ( مراد جربي)
سكك الحديد الصفاقسي- أولمبيك مدنين ( إسكندر عبيدة)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم الرابطة الثانية(الجولة الثانية): قمة بين الاتحاد والقوافل.. وفي قرمبالية دربي حافل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق