الجزائر اليوم رومانية تعتنق الإسلام بالبرج

سودارس 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت يوم أمس، سيدة رومانية (كاترينا) 33 سنة، عن اعتناقها للدين الإسلامي، بعد نطقها بالشهادتين وسط تكبيرات المصلين عقب صلاة الجمعة، بمسجد عمر بن عبد العزيز بحي 12 هكتار ببرج بوعريريج. و أبدت هذه السيدة، التي قدمت من رومانيا، أنها تشعر بسعادة كبيرة بعد اكتشافها لتعاليم الدين الإسلامي السمحة التي جعلتها تختار هذه الديانة عن قناعة بدلا عن الديانة المسيحية.
و قالت أنها قد تعرفت على أصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي و موقع الفايسبوك، ساعدوها على أخذ نظرة ايجابية عن الدين الإسلامي، زادت وضوحا بعد مطالعتها للعديد من الكتب و تمعنها في آيات القران الكريم التي تدعو إلى السلام و التسامح و الرحمة، عكس ما يروج عن الدين الإسلامي في القنوات الإعلامية الغربية و النظرة السائدة لدى الغرب التي عادة ما تخلط بينه و بين التطرف و الإرهاب.
وقد اختارت هذه السيدة بعد نطقها بالشهادتين أن تبقي على إسمها كما هو دون تغيير، معتبرة أن الأهم هو تسلحها بتعاليم الدين الإسلامي و تغيير نظرتها عما كان يروج من أفكار معادية لهذا الدين، مشيرة إلى احتفاظ الكثير ممن اعتنقوا الاسلام بأسمائهم حتى في عهد الرسول محمد صلى الله عليه و سلم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم رومانية تعتنق الإسلام بالبرج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق