تونس اليوم مركز رعاية المسنين بمنوبة يحتفل باليوم العالمي للمسنين

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتظم، اليوم السبت، بمركز رعاية المسنين بمنوبة معرض خاص بمنتوجات و ابداعات المسنين وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمسنين الموافق لغرة أكتوبر من كل سنة، وتخللت المعرض أنشطة ترفيهية لفائدة النزلاء بالمركز والبالغ عددهم 120 مسنا و مسنة. و تم، بالتنسيق مع الادارة الجهوية للصحة والمنظمة التونسية لمكافحة سرطان الثدي وعنق الرحم، توفير عيادات طبية مختلفة امنها عدد من الأطباء والاطار الشبه الطبي لفائدة المسنين بالمركز والذين انتفعوا بالفحوصات والادوية اللازمة، فضلا عن زيارة النزلاء بغرفهم للاطلاع على ظروف اقامتهم وعلى ما يوفره لهم المركز من مرافق وخدمات طبية واجتماعية متعددة الجوانب.
يشار الى أنه تم بالمناسبة احياء حفل جهوي أثثته فرق غنائية بمساهمة جمعية "المشموم" والرابطة التونسية للحقوق السياسية و"اصدقاء المسنين" تخلله تقديم لوحات فنية راقصة وعروض أطفال وأناشيد وفقرات غنائية، بالاضافة توزيع هدايا على عدد من كبار السن المقيمين بالمركز ومتقاعديه ومنظوريه الذين شاركوا في مختلف المسابقات والمباريات الثقافية والترفيهية والرياضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم مركز رعاية المسنين بمنوبة يحتفل باليوم العالمي للمسنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق