"اخبار منوعة" ذهبوا لإلقاء نظرة الوداع عليها فكانت المفاجأة غير المتوقعة!

شاشة نيوز 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم السبت 1-10-2016 حيث ذهبوا لإلقاء نظرة الوداع عليها فكانت المفاجأة غير المتوقعة! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

الأطباء اتخذوا قرار فصل الأجهزة عنها ولكن...!!

شاشة نيوز- وكالات-قامت أسرة فتاة بريطانية شابة بالذهاب إلى المستشفى لإلقاء نظرة الوداع عليها بعد أن يأس الأطباء في شفائها واتخذوا قرارا بفصل الأجهزة الطبية عنها.

وفوجئ الأطباء قبل فصل أجهزة الإنعاش عن الفتاة، سام هيمينج «22 عاماً» بعد أن تملكهم اليأس من إمكانية شفاؤها إثر تعرضها لحادث أليم ودخولها في غيبوبة، بأنها تستعيد وعيها وتفتح عينيها، في حضور أفراد عائلتها الذين جاؤوا لإلقاء النظرة الأخيرة عليها في وحدة العناية المركزة بالمستشفى.

وأثناء تجمع أفراد العائلة والأطباء في الغرفة استعداداً لفصل أجهزة الإنعاش عن افتاة وإنهاء حياتها تماما، فوجئ الجميع بحركة في أحد أصابع قدمها اليمنى، وفقا لما ذكرته صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية.

وعلى الفور، سارع الأطباء لمساعدة الفتاة على استعادة وعيها، حيث قاموا بعمل فتحة في القصبة الهوائية، حتى تستطيع التنفس بصورة طبيعية.

وقالت والدة الفتاة العائدة من الموت: "كان الأمر بمثابة معجزة حقيقية، فلم نتوقع أبداً أن تعود للحياة مرة أخرى بهذه السهولة وقبل قيام الأطباء مباشرة بفصل الأجهزة عنها لإنهاء حياتها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" ذهبوا لإلقاء نظرة الوداع عليها فكانت المفاجأة غير المتوقعة! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق