عاجل

اخبار فلسطين اليوم منتدى الإعلاميين يطالب فيسبوك بإلغاء اتفاقها مع "إسرائيل" السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث

منتدى الإعلاميين يطالب فيسبوك بإلغاء اتفاقها مع "إسرائيل"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

دعا منتدى الإعلاميين الفلسطينيين إدارة "فيسبوك" إلى إلغاء اتفاقها مع "إسرائيل"، ومراجعة موقفها القانوني إذ أن "هذا الاتفاق يدعم دولة ترتكب بشكل يومي جرائم حرب بحق الفلسطينيين".

وطالب المنتدى في بيانٍ له السبت كافة متابعي وجمهور هذه الصفحات في فلسطين وخارجها إلى متابعة والتفاعل مع هذه الصفحات في رد سريع على هذه القرارات التعسفية.  

كما دعا النشطاء والصحفيين لرفض هذه الإجراءات بمزيد من الخطوات الاحتجاجية للاتفاق الإسرائيلي مع إدارة فيسبوك، بنشر مزيد من الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، وتفعيل المحتوى الفلسطيني.

وطالب المنتدى إدارة "فيس بوك" بالتراجع فورًا عن كل الإجراءات الأخيرة التي قامت بها بحق المؤسسات الإعلامية الفلسطينية والشخصيات الإعلامية الفلسطينية.

 وأكد البيان على أن هذه الإغلاقات المتكررة للصفحات الداعمة للمقاومة والكاشفة للجرائم الاسرائيلية يأتي نتيجة الدور الكبير الذي يؤديه في خدمة القضية الفلسطينية

وأغلقت فيسبوك مؤخراً صفحة وكالة "صفا" التي يتابعها أكثر من مليون شخص، وصفحة شبكة فلسطين للحوار، كما حذفت وعلقت عمل محررين رئيسيين ومدراء في صفحات إخبارية مشهورة مثل "شبكة قدس الإخبارية" وصفحة "وكالة شهاب"، ووكالة فلسطين اليوم، وتعرض للحجب: موقع "غزة الآن" وهو صفحة إخبارية، وصفحة  "مش هيك" وهي صفحة ساخرة، وموقع "كيفك" وهو صفحة ترفيهية فنية، "معلومة" وهي صفحة ثقافية، و"راديو بيت لحم" وهو موقع إذاعة محلية، كما تم حذف وتعليق عمل محررين صحفيين في صفحات "رام الله نيوز"، و"48 الإخبارية"، كما أوقفت حسابات عشرات الناشرين والمديرين المشرفين على صفحات أخرى ، وحذفت حسابات لشخصيات مناصرة للقضية الفلسطينية.

 

 

  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم منتدى الإعلاميين يطالب فيسبوك بإلغاء اتفاقها مع "إسرائيل" السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق