الجزائر اليوم لهذا السبب...تي بي مازيمبي الكونغولي يستفيد من أفضلية لعب مباراة العودة أمام بجاية على أرضية ميدانه

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجرى مباراة إياب نهائي كأس تي بي مازيمبي الكونغولي ومولودية بجاية، يوم 6 نوفمبر المقبل على الساعة 30،14 بالتوقيت الجزائري )بملعب كامالوندو بمدينة لوبومباشي جمهورية الكونغو الديمقراطية). وتقام مباراة الذهاب يوم 29 أكتوبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (30 : 20) حسبما كشفت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي على موقعها الإلكتروني.
وحسب قوانين الهيئة القارية، في حال تلاقي فريقين من نفس المجموعة في النهائي فإن لقاء الإياب يجرى بملعب النادي الذي تصدر المجموعة.
وهو ما حدث مع تي بي مازيمبي ومولودية بجاية ضمن المجموعة الأولى، حيث أنهى النادي الكونغولي مرحلة المجموعات في الريادة.
وتأهل "الموب" إلى نهائي الكاف لأول مرة في تاريخه على حساب الفتح الرباطي المغربي في نصف النهائي (0 - 0، 1 - 1)، فيما تأهل مازيمبي على حساب النجم الساحلي التونسي (0 -0، 1 - 1).
والتقى النادي البجاوي مع التشكيلة الكونغولية في مرحلة المجموعات، حيث تعادل الفريقان في الذهاب (0 -0) ببجاية، ليفوز تي بي في الإياب (1 - 0).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم لهذا السبب...تي بي مازيمبي الكونغولي يستفيد من أفضلية لعب مباراة العودة أمام بجاية على أرضية ميدانه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق