اخبار فلسطين اليوم الصداقة يكتسح "المنطار" والتعادل سيد أحكام "ديربي" خانيونس السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث

الصداقة يكتسح "المنطار" والتعادل سيد أحكام "ديربي" خانيونس
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

حقق فريق الصداقة فوزاً ساحقاً على نظيره اتحاد الشجاعية "المنطار" برباعية نظيفة في بداية مشواره بدوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في الأسبوع الأول من المسابقة.

وسجل رباعية الصداقة محمد بلح في الدقيقة 25، ومحمد أبو توهة بالدقيقة 27، وحربي السويركي في الدقيقة 78، وصائب أبو حشيش بالدقيقة 88، علماً أن بسام قشطة أهدر ركلة جزاء للشجاعية في الدقيقة 50، ليحصد الصداقة أول 3 نقاط له في البطولة، ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام شباب رفح، فيما بقي اتحاد الشجاعية بلا رصيد من النقاط وتذيل جدول الترتيب "مؤقتاً"، بفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، وإبراهيم الزعانين للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

بدوره، تعادل شباب خانيونس "النشامى" مع جاره الخدمات بهدفين لمثلهما، على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وكان "النشامى" تقدم بهدفين عبر إسلام أبو عبيدة، وأمجد أبو شقير في الدقيقتين التاسعة، و37 على التوالي، ورد الخدمات بهدفي محمود فحجان بالدقيقة 45، ومهيب أبو حيش في الدقيقة 78، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة ويتقاسما المركز الثالث "مؤقتاً".

وأدار اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، ويوسف أبو سمعان رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، فاز القادسية على خدمات المغازي بهدف دون مقابل، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ويدين القادسية بفوزه إلى أدهم القاضي الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 75، ليصبح رصيد القادسية 3 نقاط ويتصدر جدول الترتيب بالتساوي مع شباب جباليا "مؤقتاً"، أما المغازي فبقي بلا رصيد من النقاط في المركز 11 وقبل الأخير بالتساوي مع بيت لاهيا "مؤقتاً".

وقاد المباراة طاقم تحكيم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

أما فريق خدمات جباليا فخطف تعادلاً ثميناً من ضيفه خدمات النصيرات بهدفين لمثلهما، في المباراة التي لعبت بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وتقدم عاصف الكتناني لجباليا في الدقيقة 14 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يرد النصيرات بهدفي محمود أبو خصيوان، وزكريا أبو مراحيل بالدقيقتين 37، و44 على الترتيب، لكن شادي بصلة رفض خسارة جباليا عندما عدل الكفة في الدقيقة 78، ليحصد كل فريق النقطة الأولى في المسابقة ويتقاسما المركز الثالث.

وحكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده أحمد شبير، ومروان خطاب للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع الأول من الدرجة الممتازة الأحد، بمباراة أهلي غزة مع التفاح على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات رفح مع خدمات الشاطئ على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

أما في الدرجة الأولى، فيلعب خدمات البريج مع الاستقلال على ملعب النصيرات البلدي جنوب القطاع، وبيت حانون الأهلي مع الزيتون على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الصداقة يكتسح "المنطار" والتعادل سيد أحكام "ديربي" خانيونس السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق