اخبار فلسطين اليوم بعثة الوطني تغادر إلى دوشانبي لمواجهة طاجيكستان وديًا السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث بعثة الوطني تغادر إلى دوشانبي لمواجهة طاجيكستان وديًا واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

غادرت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم السبت مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث ستطير البعثة من مطار الملكة علياء الدولي إلى العاصمة دوشانبي لملاقاة منتخب طاجيكستان ودياً يوم الأربعاء المقبل، في يوم "الفيفا".

واتفق الاتحادين الفلسطيني والطاجيكي على خوض لقاءين وديين استعداداً لخوض تصفيات نهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019"، حيث انتهت المواجهة الأولى في إستاد دورا الدولي بالخليل في فلسطين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

وأرجأ اتحاد القدم معظم لقاءات الجولة الثالثة من دوري المحترفين في الضفة، لإعطاء الفرصة للجهاز الفني للمنتخب لتجميع اللاعبين في معسكر داخلي برام الله، واستدعى الجهاز الفني للمنتخب نفس المجموعة التي خاضت المباراة الأولى في دورا، واستعان بلاعبين جديدين فقط وهما محمد صالح، وابراهيم الحبيبي من صفوف أهلي الخليل، هذا إضافة للاعبين المحترفين الذين تم التواصل معهم.

ويتطلع المنتخب الوطني لتقديم عرض أفضل بكثير من العرض الذي قدمه في اللقاء الأول، باعتبار أن المواجهة الأولى جاءت في ظل تحضيرات الأندية للموسم الجديد، وبالتالي عدم وصول اللاعبين للجاهزية البدنية والفنية المطلوبة، بينما ينتظر أن تختلف الأمور في اللقاء المقبل، مع انطلاق دوري المحترفين، وخوض اللاعبين لأول جولتين في الدوري، والتحسن الواضح على الجانبين الفني، والبدني.

الأولمبي

في سياق منفصل، أعلن رئيس اتحاد القدم جبريل الرجوب أن المنتخب الأولمبي سيستضيف نظيره المصري في مباراتين وديتين خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقال الرجوب خلال لقائه في العاصمة الأردنية عمان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة على هامش افتتاح كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، إن اللقاء الأول سيقام على أرض إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وأكد الرجوب أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون والقيام بأنشطة مشتركة على صعيد تبادل المعسكرات التدريبية، وإقامة المزيد من المباريات بين الجانب الفلسطيني والمصري.

وأشاد الرجوب بالدور الكبير الذي يقوم به أبو ريدة، باعتباره ضمن اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على صعيد مواصلة الضغط على المستويين القاري والدولي من أجل فضح جرائم وممارسات إسرائيل تجاه الرياضة الفلسطينية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم بعثة الوطني تغادر إلى دوشانبي لمواجهة طاجيكستان وديًا السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق