مصر24 - قائد مسيحي ينتفض بوجه الرئيس .. الشعب يريد رحيل عباس

نبض الوطن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

قائد مسيحي ينتفض بوجه الرئيس .. الشعب يريد رحيل عباس

1 أكتوبر، 2016, 7:47 م

قائد مسيحي ينتفض بوجه الرئيس .. الشعب يريد رحيل عباس

فيديو شاهد اكثر موقف محرج للرئيس مع كيري ... !!
نبض الوطن :

هاجم الاب منويل مسلم الرئيس محمود عباس لمشاركته في وداع الرئيس الاسرائيلي “بيرس” , وقال الاب مسلم في رسالة على صفحته على الفيسبوك:

” اليوم ابتدأت نهاية نضالك وابتدأ نضال شعب فلسطين ليقهر عدونا فيموت ذليلا مهيض الجناح كسيرا وهو يدافع عن قضيته الخرقاء الظالمة الصهيونية.
اليوم فهمنا مقولة الاسكندر الكبير:” انا لا اخاف جيشا من الاسود يقودها خروف لكني اخاف جيشا من الخراف يقودها اسد؟” فهمنا لماذا لم يخاف منا العالم واسرائيل, لغياب الاسد في قيادتنا.
نحن نعلم اننا سنكون في خطر اذا قاومناك لانك انت في مركز قوة الباطل وقد تكون حياتنا عرضة للمهانة وحتى الهلاك لكننا سنحول كل آلامنا الى شجاعة ونقولها لك:” الشعب يريد رحيل الرئيس. ” 

الاب منويل مسلم هو رئيس دائرة العالم المسيحي في مفوضية العلاقات الخارجية بمنظمة التحرير عضو الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة المقدسات وراعي كنيسة اللاتين.

اقرأ آيضاً:  حدث في نابلس : مدرس يضرب طالبا بالبربيش

صورة عن رسالة الاب مسلم على صفحته عبر الفيسبوك:

aqa

35ef9a5523.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - قائد مسيحي ينتفض بوجه الرئيس .. الشعب يريد رحيل عباس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق