عاجل

اخبار فلسطين اليوم تشيلسي يستعيد توازنه وليفربول ينجو من المفاجآت السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث تشيلسي يستعيد توازنه وليفربول ينجو من المفاجآت واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

خرج فريق تشيلسي من مباراته أمام مضيفه هال سيتي فائزاً بثنائية نظيفة مساء السبت، على ملعب "كاي سي ستاديوم" ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي تشيلسي ويليان في الدقيقة 61، ودييجو كوستا بالدقيقة 67، ليرتفع رصيد "البلوز" إلى 13 نقطة تصعد به "مؤقتاً" للمركز السادس، فيما توقف رصيد هال سيتي عن النقطة السابعة في المركز الخامس عشر لحين نهاية الجولة.

وبهذا الفوز استعاد تشيلسي توازنه مجدداً بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام ليفربول، وأرسنال.

بدوره، قلب ليفربول الطاولة على مضيفه سوانزي سيتي، وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ليبرتي".

وتقدم سوانزي في الدقيقة الثامنة عن طريق ليروي فير، وتعادل ليفربول بهدف روبرتو فيرمينو بالدقيقة 54، ثم أحرز جيمس ميلنر هدف الفوز في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

ورفع ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز الثاني "مؤقتاً" خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد سوانزي عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي مباريات أخرى، تعادل واتفورد مع بورنموث بهدفين لمثلهما، وسندرلاند مع وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله، وبذات النتيجة تعادل وستهام يونايتد مع ميدلزبره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم تشيلسي يستعيد توازنه وليفربول ينجو من المفاجآت السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق