اخبار فلسطين اليوم "الوقائي" يدعو منتسبيه لـ"التصدي للمتطاولين على القيادة" السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث

"الوقائي" يدعو منتسبيه لـ"التصدي للمتطاولين على القيادة"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

دعا جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية المحتلة، مساء السبت، جميع منتسبيه إلى النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي لما أسماه بـ"التصدي للمتطاولين على القيادة السياسية".

وقال بيان مقتضب صدر عن العلاقات العامة للجهاز على موقع "فيسبوك":" بناءً على تعليمات مدير عام الجهاز على جميع ضباط وضباط صف ومنتسبي الجهاز دعم الشرعية من خلال نشاطهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتصدي لكافة المحاولات المشبوهة التي تتطاول على القيادة السياسية تحت طائلة المسؤولية".

وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت الضابط في جهاز الارتباط العسكري أسامة أبو عرب في نابلس عن العمل في الجهاز على خلفية انتقاده لمشاركة الرئيس محمود عباس بجنازة بيرز، ثم ما لبثت أن اعتقلته ظهر اليوم من منزله.

وعلاوة على ذلك، شنت حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح في جامعة بير زيت هجومًا حادًا على عباس واصفة حضوره بـ"التفريط والخيانة".

وحظيت مشاركة عباس بجنازة بيرز بغضب فلسطيني عارم على شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي، كما رفضها قيادات في حركة فتح.

uploads//images/65418811b79678bac0ab42a56149c600.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم "الوقائي" يدعو منتسبيه لـ"التصدي للمتطاولين على القيادة" السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق