مصر24 - فيديو |اعلام دحلان حاول ان يسيئ لشرف خديجة بن قنة … فجاء الرد المزلزل منها !!

نبض الوطن 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

بعد أن نشر صورة لفتاة نصف عارية وفي وضع “مخلٍ بالحياء”.. هذا ما حصل!


وكالات – بعد أن نشرت على موقعها صورة لفتاة نصف عارية وفي وضع “مخلٍ بالحياء”، مدّعيّة أنها صورة ابنة الاعلامية خديجة بن قنة، تراجعت صحيفة “النهار” الجزائرية الفضائية و سحبت الصورة والمقال من موقعها الالكتروني و طبعتها الورقية و جميع صفحات التواصل الإجتماعى وتقدمت الصحيفة باعتذاراً على لسان مديرها، أنيس رحماني، للمذيعة بقناة الجزيرة خديجة بن قنة، عبر قناتها الفضائية والصفحة الرسمية للفيسبوك حيث نشرت الصحيفة على صفحتها الرسمية بالفيسبوك ” أنيس رحماني يأمر بسحب المقال ويتقدم بالاعتذار لخديجة بن قنة الوجه المشرف للصحافة الجزائرية “

اقرأ آيضاً:  الاحتلال يطرد مواطنا من منزله بالقدس

ومن جانبها، ردت خديجة بن قنة ، ردًا قاسيًا على الخبر، عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، فقالت: “اجلس وأنت تقرأ أخبار جريدة النهار الجزائرية استباقا للدوخة و الدّوار.. هذه الجريدة التي امتهنت الفسوق منذ ولادتها المشئومة خرجت هذه المرة بفسقه جديدة تليق في كِبَرِها بمقام النهار على طريقة المثل الشعبي القائل: كيف عرفت أنها كذبة؟ قال من كبرها.. حيث نشرت الصحيفة على موقعها صورة لفتاة نصف عارية و في وضع مخل بالحياء مدّعيّة زوراً و بهتاناً أنها صورة ابنتي.. شطحات النهار لم تتوقف عند نشر الصورة بل تجاوز خيالها السينمائي حدود الصورة الى الإعلان بأنه تمّ نقلي إلى المستشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم على اثر انتشار الصورة الفاضحة للفتاة التي نسبتها لي و أسمتها ريم.. و غاب عن صناع الكذب و الفسوق أن ابنتي الوحيدة ما زالت طفلةً صغيرة في عامها الثاني عشر.. لو كان الكذب جريدة لسُمِّي النهار..”

اقرأ آيضاً:  ما علاقة ليبرمان بدحلان ؟

مقطع قديم مُسرب لمحمد دحلان برفقة ضباط صهاينة؛ للتخطيط لاغتيال المقاومين!

تحت هذا العنوان نشرت اعلامية الجزيرة فيديو ما قيل انه بوابة الحرب الاعلاميه بينها وبين محمد دحلان , ويأتي هذا الرد من خديجة بعد ورود معلومات تفيد بان الاخبار المسيئة والمفبركه والتي تمس بشرف الاعلاميه المخضرمه خديجه بن قنه يقف خلفها دحلان والاعلام التابع له من المواقع الصفراء وقد اختارت خديجه بن قنه ان ترد على من اساء اليها بطريقتها !!

خديجة بن قنه تعلن الحرب على دحلان وتنشر فيديو !!

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فيديو |اعلام دحلان حاول ان يسيئ لشرف خديجة بن قنة … فجاء الرد المزلزل منها !! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق