مصر24 - شاهد ماذا قال عبد الباري عطوان بخصوص مشاركة الرئيس بجنازة بيرس ..

نبض الوطن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

انتقد الإعلامي والكاتب الفلسطيني عبد الباري عطوان مشاركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس في جنازة الرئيس السابق للكيان الصهيوني شيمون بيريز، وقال عطوان في مداخلة له عبر تلفزيون النهار إن هذه المشاركة كانت صادمة وتمت في جنازة شخص مارس مجازر في حق الشعب الفلسطيني.

وأضاف عطوان إن بيريز هو من بنى المفاعل النووي الإسرائيلي وهو من كسر عظام شباب الانتفاضة وهو من ارتكب مجزرة قانة في لبنان ووقف خلف الاستيطان في الاراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف أي مشاركة في جنازته عبارة عن إهانة وخيانة.

وقال بان هذا الكيان الصهيوني لا يؤمن بالسلام كل ما يؤمن فيه هو الاغتصاب و القتل و الاستيطان والاهانة للشعب العربي الفلسطيني  و ان محمود عباس يحاول ان يحمي نفسه و يحاول ان يكون في الصورة و يحاول ان يتملق لهذا الكيان الصهيوني الغاصب .

اقرأ آيضاً:  ليلة المصاعد في مدينة نابلس ..اطفائية البلدية تنقذ عدد لا يصدق من المواطنين علقوا داخل مصاعد

واضاف بان الرئيس محمود عباس و السلطة الفلسطينية تتفاوض منذ 23 عاما مع الاسرائيليين على اساس اتفاقيات اوسلو ولم يستعيد سنتيمتر واحد بالعكس اصبح التنسيق الامني هو ثمرة هذه المفاوضات و ثمرة هذا السلام التنسيق الامني يعني حماية الاسرائيلين و المستوطنين.

وقال بان المستقبل حافل بالمفاجات و ان الشعب الفسطيني قدم الالف الشهداء هذه الامة العربية التي خاضت اربع حروب او خمس حروب ضد هذا العدو المستعمر لم يقبلو مطلقا في هذا الاحتلال ولن يقبلو مطلقا في هذا الاهانات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتله وان المسائله مسالة توقيت.

و أكد بان الشعب الفلسطيني الذي قاوم و استخدم السكاكين و الحجارة و كل شي ممكن في هذه المقاومة وبانه في تقديره بانه سينتفض ضد الاحتلال وسينتفض ضد السلطة الفلسطينية وضد الرئيس عباس الذي يتفاوض مع الاحتلال ويتملق الاحتلال بمثل ما شاهدنا في هذا اليوم جرى تهميشه بالكامل وبانه تم وضعه مع وزراء الخارجيه في الصفوف الخلفية بالرغم من كونه رئيس لدولة.

اقرأ آيضاً:  بالقران عالم فلسطيني يكشف متى ستزول اسرائيل !!

واختتم قوله بان الدول و الحكومات والشعوب  الشريفه هي الرصيد الحقيقي الشعب الفلسطيني و هي العمق الحقيقي للشرف الامة و للكرامته.

 

وكان عطوان قد نشر عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “مشاركة عباس في جنازة بيريز اهانة للشهداء قبل الأحياء ومباركة للمشروع الصهيوني وتملق لنتنياهو ودعم لسياساته الاستيطانية هل هذا تصرف قائد؟”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - شاهد ماذا قال عبد الباري عطوان بخصوص مشاركة الرئيس بجنازة بيرس .. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق