تونس اليوم سفيان طوبال ل"الصباح نيوز" : أعادوا انتخابي بالأغلبية ونرفض دكتاتورية الاقلية

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سفيان طوبال ان الكتلة البرلمانية جددت فيه الثقة وأعادت انتخابه بالاغلبية رغم انسحاب مجموعة من النواب محاولة منهم لارباك العملية الانتخابية وتعطيلها في غياب أي مبررات تستوجب تغيير جدول الاعمال وتأجيل الانتخابات مرة أخرى. وأوضح طوبال في تصريح خص به "الصباح نيوز" ان 37 نائبا صوتوا لفائدته في انتخابات شرعية وقانونية لا يمكن "الانقلاب" على نتائجها خاصة انها دونت بمحضر جلسة ولو ان هؤلاء لا يمثلون سوى الثلث على حد تعبيره.
وتساءل طوبال : " لا أدري لماذا يهربون اليوم من العملية الانتخابية ويبحثون عن التوافق ولو تأكدوا أن لهم الاغلبية لما عمدوا الى الانسحاب من اجتماع الكتلة البرلمانية . والغريب انهم دعوا الى انتخابات 18 اكتوبر وغيروا جدول الأعمال ثم هم أنفسهم من وجه لنا الدعوة لاجتماع يومي 24 و 25 سبتمبر ثم طالبوا بتأجيل الانتخابات وها انهم طالبوا بانتخابات 1 أكتوبر ولما علموا حقيقة وزنهم عادوا للاحتجاج والمطالبة بالتأجيل من جديد".
وحول المخرج من الاشكال الجديد قال طوبال "نحن نرفض دكتاتورية الاقلية وندعو الى صوت الحكمة في وقت يستدعي منا التركيز على الاولويات التشريعية لاننا مللنا التجاذبات والصراعات ."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم سفيان طوبال ل"الصباح نيوز" : أعادوا انتخابي بالأغلبية ونرفض دكتاتورية الاقلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق