اخبار فلسطين اليوم دورا والظاهرية يحققان أول فوز بدوري المحترفين السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث دورا والظاهرية يحققان أول فوز بدوري المحترفين واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

تقدم فريقا دورا وشباب الظاهرية للمركزين الثاني والثالث على التوالي في دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة، بعد أن حققا انتصارين مهمين في افتتاح الجولة الثالثة من البطولة مساء السبت، والتي اقتصرت على إقامة لقاءين فقط

وتم إرجاء باقي المباريات بسبب مشاركة المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم في اللقاء الودي الدولي المقرر يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه منتخب طاجيكستان في العاصمة دوشانبي.

ورفع شباب دورا، وشباب الظاهرية رصيدهما إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين، بينما بقي هلال القدس في الصدارة برصيد 6 نقاط من انتصارين.

وحقق دورا انتصاره الأول على حساب ضيفه شباب يطا بهدفين نظيفين، ليحصد أول انتصار في الدوري، فيما تلقى يطا الذي يقبع في القاع خسارته الثالثة على التوالي وظل بلا نقاط.

وانتظر دورا حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء لحسم الأمور لصالحه، حيث افتتح له يحيى حريب التسجيل في الدقيقة 84، فيما عزز زميله أمين محاجنة النتيجة بالهدف الثاني.

وعلى إستاد الخضر الدولي ببيت لحم، حقق شباب الظاهرية انتصاره الأول في الدوري على مضيفه شباب الخضر، بعد تعادلين سابقين، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، مقابل نقطتين للخضر.

ويدين "غزلان الجنوب" وهو لقب الظاهرية بالفضل للنجم الدولي أحمد ماهر الذي خطف هدف المباراة وهدف الفوز قبل نهاية الشوط الأول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم دورا والظاهرية يحققان أول فوز بدوري المحترفين السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق