اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يتسبب باحتراق عشرات أشجار الزيتون في سلواد السبت 1 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث الاحتلال يتسبب باحتراق عشرات أشجار الزيتون في سلواد واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

احترقت مساء السبت عشرات أشجار الزيتون المثمرة في بلدة سلواد شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بفعل إلقاء قوات الاحتلال القنابل الصوتية على الأراضي المزروعة بالزيتون في البلدة.

وقالت مصادر محلية لوكالة "صفا" إن حريقا شب في المنطقة الغربية من البلدة بمحاذاة الطريق الاستيطاني "60" وأتى على أكثر من ثلاثين شجرة زيتون رومية مثمرة ما أدى لاحتراقها، رغم محاولات فرق الإطفاء السيطرة على الحريق.

وذكرت المصادر أن الحريق الذي شب في المكان قبل حلول الظلام مصدره قيام الجنود بإلقاء قنابل صوتية في منطقة تسمى "وادي أبو شريف"، حيث تعود ملكية الأشجار للمواطن محمد بكر حامد من البلدة.

يذكر أن موسم قطف الزيتون يبدأ منتصف الشهر الجاري في أرياف الضفة الغربية، في ظل تعرض أشجار الزيتون للقلع والحرق والتجريف من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يتسبب باحتراق عشرات أشجار الزيتون في سلواد السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق