اخبار ليبيا اليوم العوكلي: الوزارة ستقوم بتوفير 80% من النواقص في المستشفيات والعيادات بداية العام القادم

اخبار ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, اجتمع وزير الصحة بالحكومة المؤقتة رضا العوكلي رفقة وكيل الوزارة نادر كويري صباح اليوم مع مدير مديرية أمن بنغازي العقيد صلاح هويدي.
وتطرق الاجتماع الذي عقد في مقر المديرية إلى الجوانب الصحية ومستوى خدمات المستشفيات والمصحات العامة وسبل تطوير خدماتها للمواطن، والدور الذي تلعبه مديرية الأمن في التعاون مع جهات الاختصاص في سبيل دعم هذا القطاع .

من جهته، أكد وزير الصحة أن الوزارة ستقوم بتوفير ثمانين بالمئة من النواقص في المستشفيات والعيادات متمثلة في المعدات والأدوية بداية العام القادم، بعد أن عمل مجلس النواب والحكومة على توفير السيولة اللازمة لاستيرادها .

وأشار العوكلي إلى أنه اتخذ إجراءات وقرارات من شأنها وضع حد لتغيب الكوادر الطبية والطبية المساعدة عن أعمالها من ضمنها اتخاذ عقوبات بحقهم حال تغيبهم، كما تمت مناقشة التقيد بقائمة الأسعار للعيادات والمصحات العاملة بالقطاع الخاص ودورها في التخفيف عن كاهل المواطن .

The post العوكلي: الوزارة ستقوم بتوفير 80% من النواقص في المستشفيات والعيادات بداية العام القادم appeared first on قناة ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم العوكلي: الوزارة ستقوم بتوفير 80% من النواقص في المستشفيات والعيادات بداية العام القادم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق