عاجل

مصر24 - عاجل …الضفة الغربية مغلقه الى صباح الاحد

نبض الوطن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

عاجل …الضفة الغربية مغلقه الى صباح الاحد

1 أكتوبر، 2016, 10:32 م

عاجل …الضفة الغربية مغلقه الى صباح الاحد

فيديو خطير: "اسامة" اتهمه الاحتلال بالتجارة في المخدرات و لكن ما كشفته الكاميرا صادم !!
نبض الوطن :

قررت قوات الاحتلال، مساء اليوم، اغلاق الضفة الغربية وقطاع غزة اعتبارا من منتصف الليلة 2 اكتوبر حتى منتصف ليل الثلاثاء بذريعة رأس السنة العبرية.وقال الجيش الاسرائيلي في بيان وصل معا: “انه تقرر فرض طوق عسكري عام على الضفة الغربية واغلاق معابر قطاع غزة خلال ما يسمى عيد رأس السنة العبرية اعتبارا من منتصف الليلة 2 اكتوبر حتى منتصف ليل الثلاثاء 4 أكتوبر”.وأشار البيان انه خلال الاغلاق سيسمح بمرور “حالات انسانية وصحية واستثنائية وفق موافقة منسق نشاطات الحكومة في المناطق”.

وأعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، اليوم السبت، أن اغلاقاً شاملاً ستفرضه سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة اعتباراً من يوم غد الأحد 2/10/2016 وحتى يوم الثلاثاء 4/10/2016.

وقال محمد المقادمة مدير دائرة الإعلام في الهيئة، إن السلطات الإسرائيلية ستفرض غداً الأحد اغلاقاً شاملا على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، بحجة “الاعياد اليهودية”.

وأوضح المقادمة في تصريح صحفي، أن الإغلاق الإسرائيلي يُستثنى منه الحالات المرضية والإنسانية والدبلوماسيين الأجانب، مشيراً إلى أن حاجز (بيت حانون/ إيرز) شمال قطاع غزة مغلق غدا أمام الجميع بإستثناء ما ذكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - عاجل …الضفة الغربية مغلقه الى صباح الاحد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق