الجزائر اليوم رسميًا: الريال يوضح طبيعة إصابة مودريتش

سودارس 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد نادي ريال مدريد اليوم عبر موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها متوسط الميدان الكرواتي "لوكا مودريتش" قد أسفرت عن معاناته من إصابة على مستوى غضروف الركبة اليسرى وذلك في خبر حزين جدًا للمدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" فهذه الوضعية ستبعد صاحب ال 31 عامًا عن مباراة فريقه القادمة في الدوري الإسباني ضد إيبار كما وضحت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي أنه سيغيب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع وهو ما يعني أنه قد لا يعود إلا مطلع الجولة العاشرة أمام ديبورتيفو ألافيس.
ولن يتمكن اللاعب كذلك من الالتحاق بكتيبة منتخبه التي ستخوض في الأيام القليلة القادمة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ضد كل الكوسوفو وفنلندا.
هذا وكان لوكا قد بصم على مستويات جد مميزة خلال بداية الموسم الحالي معطيًا توازنًا كبيرة لتشكيلة الريال ومساعدًا إياه على تحقيق العديد من الانتصارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم رسميًا: الريال يوضح طبيعة إصابة مودريتش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق