عاجل

اخبار مصر بالفيديو.. "نوكيا" تصدر آخر هواتفها «بطارية لـ 24 يوما وبدون إنترنت»

النهار مصر 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق آخر هواتف نوكيا الذي يحمل اسم «نوكيا 2016» وسيتوافر في الأسواق العالمية خلال الشهر الجاري.

وأعلن موقع «المدن» اللبناني أن هذا المنتج سيكون الأخير، بعد أن استحوذت شركة مايكروسوفت على «نوكيا» في 2014 بمبلغ 7.2 مليارات دولار بهدف تنشيط سوقها في عالم الهواتف الذكية بعد سيطرة شركتي آبل وسامسونج على الأسواق.

وبحسب المنشور فإن مايكروسوفت أرادت إطلاق رصاصة الرحمة الأخيرة على الشركة من خلال هاتفها الجديد «نوكيا 216»، الذي يتفوق فقط بأن بطاريته تستمر لمدة 24 يومًا. 

أما المواصفات الأخرى للهاتف فيمكن وصفهًا بـ«المتخلفة تقنيًا» إذ إنه يضم كاميرا بدقة 0.3 ميجابيكسل، وهي أقل بكثير من الكاميرا الموجودة في أول آيفون أصدرته شركة آبل في العام 2007.

ولا يستطيع الهاتف تحمل شبكة الإنترنت الموجودة حاليًا، إذ في ظل دخول العالم في تقنية الجيل الخامس من الإنترنت، يعمل هاتف نوكيا على تقنية (2.5) فقط، وهو الأمر الذي يُفسر طول عمر البطارية نظرًا إلى عدم وجود أية من التقنيات التي يُمكن أن تستهلك البطارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر بالفيديو.. "نوكيا" تصدر آخر هواتفها «بطارية لـ 24 يوما وبدون إنترنت» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق