هاي كورة رحلة في إنتصار باير ليفركوزن المدهش على دورتموند !

هاي كورة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ



هاي كورة – وصل نجم منتخب المكسيك لقمة النضج الكروي والفني بأداء رفيع المستوى وبات أيقونة باير ليفركوزن الألماني بتقديمه مستويات كبيرة منذ إنضمامه للفريق صيف 2015.

شيشاريتو تطور بشدة مع ليفركوزن حيث سجل33 هدفا  في 48 مباراة مع ليفركوزن منها سبعة أهداف هذا الموسم في ثمانية مباريات خاضها فى كل المسابقات وصنع هدفا وحيدا  كما إنه سجل خمسة أهداف وهو نصف أهداف باير ليفركوزن في البوندسليغا هذا الموسم.

شيشاريتو البالغ من العمر 28 عاما خاض طوال مسيرته ب318 مباراة وسجل 130 هدفا مع الأندية ومع المنتخب المكسيكى 86 مباراة وسجل 45 هدفا وحقق المكسيكى تسعة ألقاب طوال مسيرته الكروية وينتظر منه عشاق باير ليفركوزن المزيد ومن المؤكد سيعيش جماهير باير ليلة هانئة بالفوز على بروسيا دورتموند بهدفين مقابل لاشيء ليحقق الفريق إنتصارا إنتظروه طويلا فالفريق حقق اول إنتصار له على بروسيا دورتموند  على ملعب باى أرينا بعد غياب تسعة أعوام وخمسة أشهر ونجح نجم الفريق أدمير محمدى فى تسجيل أول هدف له فى البوندزليجا منذ 343 يوما فى حين واصل التركى هاكان شالينجولو تألقه بصناعته هدفين ليكون أفضل لاعب يقدم أسيست هذا الموسم مع ليفركوزن.

باير ليفركوزن خاض هذا الموسم تسعة مباريات إنتصر فى أربعة مباريات وتعادل فى ثلاثة مباريات وخسر مرتين وسجل 15 هدفا وسكن مرماه 11 هدفا بإتنين كلين شيت ويتمتع الفريق بهجوم قوى ولكن دفاعه ضعيف نوعا ما .

 

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة رحلة في إنتصار باير ليفركوزن المدهش على دورتموند ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق