عاجل

سلطانة: 5 نصائح عملية للتغلب على مشكلة ترهل البشرة وظهور التجاعيد

سلطانة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث ترهل البشرة من أكثر المشاكل التي تصيب المرآة بعد بلوغ سن الأربعين وذلك لأن البشرة تخسر مرونتها، لذلك فلا تقلقي من هذا المشكل، لأنه بإمكانك التغلب عليه من خلال اللجوء إلى وسائل صحية وطبيعية تعمل على مكافحة هذه الترهلات والحد من ظهورها، سلطانة ستقدم لك الخطوات اللازمة التي عليك اتباعها للتخلص من هذه المشكلة.

  1. تنظيف البشرة ليلا بواسطة المستحضرات التي تحتوي على حمض الجليكوليك، وترطيبها خلال النهار، من خلال وضع الكريمات الغنية بحمض الهيالورونيك والأحماض الأمينية لتعزيز الكولاجين في البشرة، بالإضافة إلى ضرورة تطبيق الواقي من الشمس على مدار السنة، إذ أن الأشعة ما فوق البنفسجية تساهم بظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  2. تطبيق عصير الليمون الطازج على وجهك، فهو غني بالفيتامين C مما يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة ويساعدها على استعادة مرونتها، كما أن الليمون يحتوي على خصائص تخلصك من علامات الشيخوخة والتجاعيد، ما عليك سوى فرك هذا العصير على وجهك ورقبتك لمدة 10 دقائق ومن ثم غسله بالماء الفاتر.
  3. اعتماد نظام غذائي صحي، يرتكز بشكل أساسي على البروتينات والأوميغا 3، هذه المكونات ترطب الطبقة الخارجية من البشرة، فتصبح تدريجيا أكثر مرونة وتبدأ التجاعيد بالزوال.
  4. ممارسة الرياضة بشكل منتظم، بما في ذلك تمارين الكارديو، المشي السريع، الركض، السباحة، وركوب الدراجات الهوائية، كل هذه التمارين تعمل على شد البشرة ومنع ترهلها، فلا تتخاذلي عن اللجوء إليها.
  5. تدليك البشرة من الأسفل نحو الأعلى، وذلك لتعزيز الدورة الدموية مما يعمل على شد البشرة وتجديد خلاياها.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: 5 نصائح عملية للتغلب على مشكلة ترهل البشرة وظهور التجاعيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق