الجزائر اليوم الجزائريون سيقومون بتغيير 16 مليون شريحة

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقوم شركات الاتصالات بالاستعداد لإطلاق خدمات الجيل الرابع والمزمع إطلاقه في الأيام القليلة المقبلة. وحسب المعلومات الواردة من مصدر في شركات الاتصال، فإن أعمال فحص شرائح الهواتف النقالة ستقوم على قدم وساق من أجل التحقق من طريقة تحملها وعملها مع خدمات الجيل الرابع. وأضاف المصدر بأنه يجب على المشتركين، وخاصة ممن يستعملون شرائح قديمة، تبديل شرائح هواتفهم النقالة بشرائح جديدة تتوفر فيها مزايا تتناسب مع خصائص خدمات الجيل الجديد، مشيرا إلى أنه يوجد في الجزائر 16 مليون مشترك في الجيل الثالث وأزيد من 45 مليون شريحة وما يقارب ال20 مليون ممن يستعمل شرائح الهواتف النقال، ويستطيع ما يقارب 16 مليون مواطن جزائري من الاستفادة من خدمة ال4 جي".
وتابع المصدر بأن عملية الفحص ستتواصل لأن هناك عدد من الهواتف مشترك ممن يستطيع الاستفادة من هذه الخدمة دون تغيير شريحة هاتفه النقال، نظرا إلى توفر المزايا التي تتناسب مع خصائص خدمات الجيل "الرابع مثل رجال الأعمال، موضحا بأنه في غضون الأشهر القادمة سيقوم 16 مليون مواطن جزائري بتغيير شرائح هواتفهم النقال، حتى يستطيعوا الاستفادة من خدمات الجيل الجديد، مشيرا إلى أن الذين سيقومون بتغيير شرائح هواتفهم النقالة هم أصحاب الهواتف القديمة والشرائح ذات الحجم الكبير.وفي إطار إتاحة الفرصة للجميع للاستفادة بتكنولوجيا الجيل الرابع للأنترنت وتمكين المتعاملين الثلاثة من الحصول على رخصة التكنولوجيا الجديدة ومع إطلاق خدمة الجيل الرابع للأنترنت، سيتمتّع مشتركو الجيل الرابع بسهولة في الاستعمال وتجربة جديدة ومتميّزة خلال عملية النفاذ إلى الأنترنت، كما توفر تكنولوجيا الجيل الرابع للأنترنت قدرة أكبر على التحميل في وقت واحد.
وتمنح أيضا تحسّنا في توقيت الاستجابة مع سرعة ربط تصل إلى 10 مرات أكثر من الجيل الثالث للنقال وهو ما يوفر للمستخدمين مزيدا من الرفاهية خلال الاستعمالات المتزامنة مع العائلة وبين الأصدقاء.
ويمكن لمشتركي الهاتف الجوّال أيضا تغيير الشريحة سيم واستبدالها بداية من إطلاق الخدمة بشريحة الجيل الرابع "سيم 4 جي" وذلك من خلال زيارة أقرب فضاء تجاري أو نقطة بيع لأحد المتعاملين الثلاثة للجوال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الجزائريون سيقومون بتغيير 16 مليون شريحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق