منوعات مصر تشارك بمسرحيتين في المهرجان العربي بصفافس

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك مصر بمسرحيتين في فعاليات مهرجان المسرح العربي الذي تستضيفه مدينة صفاقس التونسية، 12 نوفمبر المقبل، ضمن 10 دول عربية، و20 عملًا مسرحيًا.

قال منسق مهرجان المسرح العربي بصفاقس، محمد طاهر العجرودي، في تصريح له، اليوم السبت، إن استضافة المهرجان -الذي يستمر أسبوعين- تأتي استكمالًا للاحتفال بصفاقس عاصمة الثقافة العربية لعام 2016.

أضاف العجرودي أن مصر تشارك بمسرحيتين هما "زي الناس، وباسم"، كما تشارك دول: الإمارات العربية المتحدة، العراق، لبنان، سوريا، الأردن، فلسطين، المغرب والكويت.

شاهد أيضا

وأوضح أن تونس ستشارك في المهرجان بـ5 أعمال مسرحية هي: رادو، المجنون، العنف، كم من بحار من بيننا ونساء في الحب والمقاومة.

ولفت العجرودي إلى أن الأعمال المسرحية المشاركة من سوريا (هدنة، والنافذة)، وعملان من فلسطين (ساغ سليم، وطه)، ومن العراق 3 أعمال هي (ستربيتيز، وحروب، وهوت سبوت في قلب الحدث)، بالإضافة إلى مسرحية تحولات حالات الأحياء والأشياء، من الإمارات العربية المتحدة، ومسرحية الرخ، من الأردن ومسرحية الخريف من المغرب، فيما ستكون الكويت حاضرة في بمسرحية صدى الصمت -الحائزة على جائزة مهرجان المسرح العربي لسنة 2015.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات مصر تشارك بمسرحيتين في المهرجان العربي بصفافس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق