اخبار ليبيا اليوم حفتر يستقبل لاعبي النادي الأهلي في مقر القيادة العامة (صور)

اخبار ليبيا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, استقبل القائد العام للقوات المسلحة، المشير خليفة حفتر، إدارة ولاعبي النادي الأهلي بنغازي الرياضي، في مقر القيادة العامة.

ورحّب القائد العام في بداية كلمته، وفقا لـ«وكالة الأنباء الليبية» من البيضاء، اليوم السبت، بالنادي الأهلي وشكرهم على حضورهم ودعمهم المتواصل للقوات المسلحة.

وضم الوفد نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس ناصر بونخيلة، وعضو مجلس الإدارة ومدير العلاقات منير المنصوري، ومدير المركز الإعلامي توفيق الشويهدي، ورئيس رابطة المشجعين جمعة العبار، ومجموعة من اللاعبين القدامى منهم علي البشاري، وموسى العقوري، وفرج مرسال، وعلي العوامي، وعدد كبير من مشجعي النادي الأهلي.

وقدمت أسرة النادي الأهلي في ختام الزيارة درعا تكريميا وزياً عربياً كاملاً لحفتر تعبيراً عن تهنئتهم له بالترقية «وبانتصارات القوات المسلحة المتلاحقة على الجماعات والمليشيات الإرهابية».

القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر يستقبل إدارة ولاعبي نادي الأهلي بنغازي. (فيسبوك)

القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر يستقبل إدارة ولاعبي نادي الأهلي بنغازي. (فيسبوك)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم حفتر يستقبل لاعبي النادي الأهلي في مقر القيادة العامة (صور) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق