الجزائر اليوم فيما تستعد الموب للعودة إلى أجواء البطولة: الكاف تعلن عن إجراء ذهاب اللقاء النهائي بالبليدة

سودارس 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، عن برمجة مباراة الذهاب للقاء النهائي لمنافسة كأس «الكاف»، بين مولودية بجاية ونادي تي بي مازيمبي يوم السبت 29 أكتوبر على الساعة الثامنة والنصف ليلا (20:30)، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. يأتي هذا القرار ساعات قليلة عن تصريح رئيس مجلس إدارة فريق مولودية بجاية زهير عطية، بأنه ينتظر عودة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم «الفاف» محمد روراوة إلى أرض الوطن، لأجل الحديث معه بخصوص قضية الملعب الذي سيستقبل فيه الفريق نادي تي بي مازيمبي، برسم ذهاب الدور النهائي لكأس «الكاف»، مؤكدا بأنه لم يتم بعد ترسيم إجراء ذات اللقاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، قبل أن يضيف بأنه سيعمل كل ما بوسعه لاستقبال الفريق الكونغولي بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، قصد إرضاء أنصار الفريق الذين يصرون على اللعب ببجاية.
في المقابل أعلنت هيئة عيسى حياتو عبر نفس الموقع، إجراء مباراة العودة يوم الأحد6 نوفمبر على الساعة الثالثة ونصف زوالا حسب التوقيت المحلي بملعب لوبومباتسي.
وفي سياق منفصل عادت تشكيلة مولودية بجاية مساء أول أمس الجمعة إلى التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من 3 أيام راحة، حيث شرعت في تحضير لقاء الجولة السادسة للبطولة، المرتقب مساء بعد غد الثلاثاء بملعب الوحدة المغاربية أمام سريع غليزان، وهذا في غياب المدرب الرئيسي ناصر سنجاق الذي أجل عودته من فرنسا إلى أمس السبت.
وقررت الموب وضع منافسة كأس «الكاف» والإنجاز التاريخي المحقق فيها، والتفكير في مواجهة غليزان والبحث عن نقاطها، وبالتالي تحقيق أول فوز في بطولة هذا الموسم، التي دشنتها بانهزام وتعادلين، أمام اتحاد العاصمة ودفاع تاجنانت وشباب قسنطنية، وبالمرة تحسين وضعيتها في جدول الترتيب، في انتظار إجراء المباراتين المتأخرتين عن الجولتين الرابعة والخامسة، أمام بلوزداد والمدية.
ويحتمل أن تحرم الموب في لقاء هذا الثلاثاء، من خدمات زكرياء بن شريفة الذي لم يتدرب أمس الأول بسبب عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفتح الرباطي.
أ/س
«الكاف»تعيّن حكام من السيشل و السنغال لإدارة لقائي النهائي
كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمس السبت، عن الحكام المعنيين بإدارة لقائي الدور النهائي لمنافسة كأس « الكاف»، و المقرر إجراؤهما يومي 29 أكتوبر و 6 نوفمبر، بين مولودية بجاية و نادي تي. بي مازيمبي الكونغولي.
و عينت هيئة عيسى حياتو في هذا السياق، طاقم تحكيم من جمهورية السيشل، لإدارة لقاء الذهاب المرتقب بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، و يتشكل من الحكم الرئيسي برنارد كاميل، و المساعدان هنسلي داني بيتروس و ألدريك ألدايد،فيما أوكلت مهمة الحكم الرابع لنيلسون إيميل فريد، كما عينت الكاميروني أليم كوناتي أبوبكر محافظا، و المصري مازن أحمد مرزوق منسقا عاما.
من جهة أخرى أوكلت « الكاف» مهمة إدارة مباراة العودة المبرمجة بملعب لوبومباتشي لحكام من السنغال، و يتعلق الأمر بالحكم الرئيسي مالانغ ديدهيو و المساعدين جبريل كامارا و الحاجي مليك، و الحكم الرابع دودا غاي، في حين تم تعيين المالي سليمان ماغاسوبا محافظا للقاء والكاميروني أبيل مبينغي منسقا عاما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم فيما تستعد الموب للعودة إلى أجواء البطولة: الكاف تعلن عن إجراء ذهاب اللقاء النهائي بالبليدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق