اخبار السعودية اختبار قياس للاعبي الأخضر .. والعابد يشارك في التدريبات

سودارس 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك درجة تحضيرات الأخضر بتدريبات مكثفة مساء أمس السبت، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة استعداداً لمواجهة المنتخب الأسترالي الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء ليجري بعدها المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك اختبار لياقي باستخدام أجهزة القياس لمعرفة معدلات اللياقية، ومن ثم أجريت مجموعة من التمارين التكتيكية التي بدأت بتمرين الاستحواذ على منتصف الدائرة بعدها تمرين التحول من الدفاع إلى الهجوم و العكس.
كما عمد المدرب الهولندي مارفيم إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لاجراء مناورة تكتيكية على كامل الملعب، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
شهدت التدريبات مشاركة اللاعب نواف العابد الذي انضم إلى المعسكر بعد شفائه من الإصابة، فيما واصل المهاجم محمد السهلاوي التمارين التأهيلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اختبار قياس للاعبي الأخضر .. والعابد يشارك في التدريبات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق