الجزائر اليوم ن. حسين داي: النصرية تواصل بثبات نحو المقدمة واللاعبون قدموا أفضل مباراة لهم هذا الموسم

سودارس 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن، أول أمس، أشبال المدرب يوسف بوزيدي من تحقيق الفوز في لقاء الجولة السادسة من البطولة المحترفة الأولى موبيليس، التي لعبت على أرضية ملعب 20 أوت 55 أمام فريق شباب باتنة الذي دخل بقوة، لكن رفقاء اللاعب سفيان بن دبكة تمكنوا من الظفر بالنقاط الثلاث وتسجيل هدفين من توقيع اللاعبين ڤاسمي وحسين حروش، الأمر الذي حرر عشاق اللونين الأحمر والأصفر. اللاعبون قدموا أداء رائعا
بالعودة إلى مجريات اللقاء بين فريق نصر حسين داي وشباب أوراس باتنة، فإن رفقاء اللاعب سفيان بن دبكة تمكنوا من تقديم أداء رائع خلال شوطي المباراة، حيث أنهم سيطروا على معطيات اللقاء وصنعوا العديد من الفرص التي كانت جد خطيرة، ولولا تألق حارس شباب باتنة، لتمكن أشبال المدرب يوسف بوزيدي من تحقيق الفوز بنتيجة ثقيلة خاصة في ظل المستوى الذي ظهروا به.
وتمكنوا من تسيير معطيات المباراة
وفي ذات السياق، ورغم أن فريق نصر حسين داي أجرى أول تغيير اضطراري بسبب تعرض اللاعب بن عمارة إلى إصابة، لم يستطع من خلالها إكمال المباراة، إلا أن رفقاء اللاعب سفيان بن دبكة عرفوا كيف يسيرون معطيات المباراة بطريقة جيدة مكنتهم من صنع العديد من الفرص، إلا أنهم تمكنوا من إضافة الهدف الثاني الذي سجله اللاعب حسين حروش الذي حرر أنصار نصر حسين داي.
تحقيق الفوز أمام الكاب له أهمية كبيرة خاصة من الناحية المعنوية
بما أن فريق نصر حسين داي تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الجولة السادسة من البطولة المحترفة الأولى موبيليس أمام شباب باتنة، فإن هذا الفوز له أهمية كبيرة خاصة بعدما ضمنوا النقاط الثلاث التي كانت جد مهمة من أجل الحفاظ على الاستقرار بعد النتائج المتذبذبة التي لم توضح بعد مصير نصر حسين داي هذا الموسم، لكن يمكن القول إن هذا الفوز حرر كل من اللاعبين، الإدارة وحتى الطاقم الفني الذي كان تحت ضغط شديد، خاصة المدرب يوسف بوزيدي الذي طالب العديد من الأنصار برحيله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم ن. حسين داي: النصرية تواصل بثبات نحو المقدمة واللاعبون قدموا أفضل مباراة لهم هذا الموسم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق