مصر24 - هذا ما فعله المجنون بالوتيلي بوكيل اعماله !؟

شاشة نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 وكالات - كشف الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال مواطنه ماريو بالوتيلي عن قيام مهاجم نيس الفرنسي الحالي بتحطيم سيارته الفارهة من نوع “بنتلي”.

ويُشتهر بالوتيلي قيامه (26 عاماً) بالعديد من الأعمال الجنونية حيث كان وكيل أعماله رايولا آخر ضحاياه.

وتألق بالوتيلي بتسجيله ثنائية أمام مرسيليا في أول مباراة رسمية له مع نيس، لكن يبدو أن دافع ركوب سيارة رايولا كان محفزاً لذلك.

وفي حديث مع صحيفة “إلجيورنالي” الإيطالية، قال رايولا: “سألني بالوتيلي إذا بإمكانه استخدام سيارتي من نوع بنتلي، فقلت له سجل هدفين أمام مرسيليا وسنتحدث عن هذا بعد ذلك”.

وأضاف: “لقد نسيت الموضوع حتى إتصل بي وطلب مني مفاتيح السيارة.. ذهب بها إلى مرقص وصدمها بعمود وهو يرجع للخلف واتصل بي للإعتذار. فسامحته، فلا أستطيع أن أبقى غاضباً منه”.

وفي نفس المقابلة، قال رايولا عن بالوتيلي: “لقد عانى كثيراً وهو صغير، وتفكيره هكذا دائماً. لو أن لديه عقليه زلاتان إبراهيموفيتش مع موهبته التي يمتلكها لكان قد فاز بالكرة الذهبية خمس مرات”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - هذا ما فعله المجنون بالوتيلي بوكيل اعماله !؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق