مصر24 - صور.. ثنائي عربي ينافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي

شاشة نيوز 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 وكالات - الهداف الجابوني أوباميانج الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2015، لكن احتفاظه باللقب للمرة الثانية على التوالي لن يكون أمرا سهلا  لتواجد منافسة قوية خاصة من الثنائي العربي، بناء على قائمة ترشيح وضعتها شبكة "ESPN" الأمريكية.

1- الجزائري رياض محرز: مرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2016، بعدما حقق بطولة الدوري الإنجليزي مع ناديه ليستر سيتي للمرة الأولى في التاريخ، وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة

2-  الكيني فيكتور ونياما: لاعب الوسط الكيني المحترف في صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قدم في المواسم الثلاثة السابقة أداء رائع مع فريقه ساوثهامبتون أهله للانتقال إلى العملاق اللندني في سوق الانتقالات الأخيرة.

3- النيجيري كيليتشي إيهيناتشو: المهاجم النيجيري لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يبلغ من العمر 19 عاما، خلال الموسم السابق لعب 26 مباراة في الدوري وسجل 8 أهداف.

4- الغاني أندريه آيو: لاعب الوسط الغاني المحترف في صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي، ظهر في الموسم السابق للمرة الأولى في "البريميرليج" مع سوانسي سيتي، ونجح في فرض نفسه بقوة ضمن نجوم البطولة.

5- الجزائري إسلام سليماني: انتقل إلى صفوف ليستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف في صفقة هي الأغلى على مستوى النادي الفائز ببطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه، هو أثبت وجوده كهداف في الدوري البرتغالي مع ناديه السابق سبورتينج لشبونة.

6- السنغالي ساديو ماني: من أهم عناصر ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، رغم أنه انضم إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية قادما من ساوثهامبتون.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور.. ثنائي عربي ينافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق