عاجل

اخبار عمان اليوم الطيران العماني و"البنك الوطني" يؤكدان مسيرة التعاون

الشبيبة - عمان 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث

الطيران العماني و"البنك الوطني" يؤكدان مسيرة التعاون
واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

506514.jpg

تعاون مستمر ومثمر

مسقط-ش

جددت شركة "الطيران العماني" التزامها بدعم "نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف"؛ حيث أعلنت الشركة اليوم عن تجديد رعايتها لهذا الحدث السنوي المهم، والذي يحظى بشعبية واسعة في أوساط محبي الجولف، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

وكانت الشركة، وهي الناقل الوطني الرسمي للسلطنة ، قد أعلنت رسمياً عن مشاركتها في "نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف" كناقل وراعي رسمي للحدث. وستتكفل شركة "الطيران العماني" خلال البطولة بنقل اللاعبين الخمسة وأربعين المشاركين مع فرق إدارتهم ومساعديهم ومشجعيهم من مختلف أنحاء العالم إلى مسقط.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة خلال الفترة بين 2 - 5 نوفمبر على أرض ملعب الموج للجولف، الموج- مسقط، والذي يمتد على الشريط الساحلي الساحر المحاذي لمسقط. وتمثل "نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف" ذروة موسم جولة التحدي الأوروبية "الطريق إلى عمان" 2016، والتي تتألف من 28 بطولة على امتداد 22 بلداً مختلفاً.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشـركة "الطيران العماني" بول جريجوروويتش: " يسعدنا للغاية أن نكون الراعي الرسمي للسنة الرابعة على التوالي لهذه البطولة ذات المستوى العالمي، الأمر الذي يتماشى مع التزامنا بدعم كافة المبادرات والفعاليات التي تهدف إلى الترويج للسلطنة كوجهة سياحية جذابة. لقد واصلت ’نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف‘ نموها وتطورها عاماً بعد آخر، ولاشك أنها حققت نجاحاً كبيراً استطاعت من خلاله اكتساب شهرة واسعة النطاق على الصعيد العالمي. إن مثل هذه الفعاليات تسمح لنا بالتحدث إلى جمهورنا المستهدف، والذي يمكن أن يأتي إلى السلطنة للاستمتاع بمشاهدة بطولة الجولف إلى جانب الاطلاع على تاريخ السلطنة وثقافتها ومشاهدة الطبيعة الخلابة التي توفرها السلطنة لكل زائر مميز ".

من جانبه، قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: "لقد حققت سلطنة عمان إنجازاً تاريخياً حين أصبحت أول دولة في مجلس التعاون الخليجي تنظم إحدى بطولات جولة التحدي الأوروبية، وهي بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف وذلك في العام 2013. وقد أتيحت لنا الفرصة خلال هذا الحدث لنظهر للعالم الإنجازات التي يمكن لسلطنة عمان تحقيقها من ناحية تنظيم حدث رياضي عالمي بهذا الحجم. لقد وضعت ’نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف‘ السلطنة دون شك على خارطة السياحة ورياضة الجولف العالمية، كما استطاعت أن تخلق العديد من الفرص المهمة لقطاعي الأعمال والسياحة العالميين في عمان من خلال استفادتهما من الاهتمام الإعلامي الواسع الذي تشهده المنافسات والتي تسلط الضوء على كافة مناحي الحياة والاقتصاد في السلطنة".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم الطيران العماني و"البنك الوطني" يؤكدان مسيرة التعاون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق