فلسطين اليوم - البريج: الجهاد الإسلامي ينظم عرضاً مرئياً للشهيد نور أبو عرمانة

فلسطين اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت حركة الجهاد الإسلامي  في مخيم البريج بالمحافظة الوسطى عرضاً مرئياً للشهيد نور أبو عرمانة، في الذكرى السنوية لاستشهاده. 

وشارك في حضور العرض المرئي الذ بدأ بمسير انطلق من مسجد الرحمن وسط مخيم البريج،لفيف واسع من قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي والمخاتير والوجهاء وأهالي الشهداء.

وألقى القيادي بالحركة الشيخ درويش الغرابلى كلمة وجه فيها التحية لمجاهدي سرايا القدس وكافة المجاهدين في فصائل المقاومة التي قاتلت وأثبتت من خلالها قدرتها على ردع العدو الصهيوني والدفاع عن أبناء شعبنا المجاهد في أي عدوان قد يتعرض له قطاعنا الحبيب.

وقال الغرابلي  :"يجب علينا أن نبقى حافظين لوصايا الشهداء، وأن نجدد البيعة مع الله سبحانه وتعالى، ومع شهدائنا الأبرار أن نواصل المسير الذي سار عليه الشهداء، حتى نلقى الله سبحانه وتعالى وقدر رزقنا إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة".

وحيا عوائل الشهداء الأبطال الذين لقنوا العدو درساً قاسياً في معاركهم الشرسة التي خاضوها مع العدو الصهيوني على مر الزمن.

ودعا الغرابلى في ختام حديثه عوائل الشهداء "أن يكونوا على عهد الشهداء كما تركوهم قبل أن يرحلوا للجنان ويلتحقوا بمن سبقهم، وأن يكونوا أوفياء لدمائهم كما عهدناهم الأوفياء دوماً لهم"

و قدم الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس عرضا مرئيا لشهداء سرايا القدس بمخيم البريج، و آخر خاص بالشهيد نور أبو عرمانه وسيرته العسكرية التي أرهبت العدو الصهيوني، رغم صغر سنه الذي لم يتجاوز العقدين، ولكن عمله العسكري الذي تدرب عليه   من قبل قادة سرايا القدس سبق سنه، و استطاع أن يلقن العدو الإسرائيلي درسا لم ينساه حينما دخل مخيم البريج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - البريج: الجهاد الإسلامي ينظم عرضاً مرئياً للشهيد نور أبو عرمانة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق