اخبار ليبيا اليوم ست غارات جوية جديدة على مدينة سرت

اخبار ليبيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أعلنت مليشيات الرئاسي، المدعومة ببرق أوديسا، عن تنفيذها ست غارات جوية، على أهداف بمدينة سرت يوم السبت.

وأفاد المركز الإعلامي التابع للمليشيات أن طلعات قتالية تم تنفيذها في عدة مواقع بمدينة سرت، لاستهداف تمركزات ومواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي.

ولم يعلن المركز عن نتائج هذه الغارات، أو الخسائر التي وقعت في صفوف التنظيم الإرهابي، إلا أنه استدل بما نشر على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، مقربة من التنظيم، أفادت بأن تنظيم داعش الإرهابي تكبد خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، نتيجة مقتل عدد من عناصره، وفقدانه لمساحات جديدة من آخر مواقعه بالمدينة.

وكانت قيادة القوات الأمريكية في افريقيا “افريكوم” أعلنت عن تنفيذ مقاتلاتها 176 غارة جوية بمدينة سرت، ضمن تنفيذها لعملية “برق أوديسا” الداعمة لمليشيات الرئاسي، والتي بدأت منذ الأول من شهر أغسطس الماضي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم ست غارات جوية جديدة على مدينة سرت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق