عاجل

اخبار السعودية «أمانة المدينة»: منع ذبح الإبل مستمر

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد وكيل أمين منطقة المدينة المنورة للخدمات محمد سليهم، أن إدارة المسالخ والبلديات التابعة للأمانة مستمرة في منع ذبح الإبل في جميع المسالخ التابعة لإشراف إدارة المسالخ والبلديات حتى 25 من الشهر الجاري، إذ تم التعميم والتأكيد على جميع البلديات الفرعية وبلديات المحافظات والمراكز للعمل بموجبه. وأوضح أنه تم تكليف جميع البلديات بتكثيف الرقابة الصحية على جميع المطاعم والملاحم والمطابخ، والتأكد من صلاحية ما يعرض فيها من لحوم. وأنه في حال ضبط مطبخ أو مطعم لديه لحوم إبل يتم إتلافها فوراً وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية في حقه ولا يزال المنع مستمراً حتى التاريخ المحدد.
إلى ذلك، بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنوّرة أمس، قادمين من مكة المكرّمة بعد أداء فريضة الحج 16808 حجاج، وفق الإحصاء اليومي الذي أعلنته المؤسسة الأهلية للإدلاء في المنطقة.
وأظهرت وحدة الإحصاء والتقارير في المؤسسة أن إجمالي عدد الحجاج القادمين للمدينة وصل حتى أمس 391799 حاجاً، في حين بلغ المجموع الكلي للمغادرين 234570 مسافراً، مبينةً أن الإندونيسيين أكثر الجنسيات حضوراً، وعددهم 42513 حاجاً، وأن عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنوّرة حتى مساء أول من أمس بلغ 157176حاجاً، مقارنة مع المتبقين لليوم نفسه من حج العام الماضي 1436ه، وعددهم 214791 حاجاً.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية «أمانة المدينة»: منع ذبح الإبل مستمر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق