سلطانة: الوالي لسلطانة: الاعتزال وارد.. وللسياسيين المغاربة: اتقوا الله في المغاربة

سلطانة 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بورع زاهد تحدث النجم رشيد الوالي عن حجه إلى الديار المقدسة رفقة زوجته ابتسام الوالي التي لم يكن يتصور آداء هذا الركن بدونها، واعتبر الممثل المغربي المحبوب هذه الرحلة « رحلة العمر ».

ونفى الفتى الأول في لقاء حصري خص به مجلة سلطانة أن يكون القصر الملكي وراء ذهابه إلى الديار المقدسة مؤكدا أنه أدى مصاريف الحج من ماله الخاص.

ولم يتمالك الوالي دمعته في هذا الحوار المثير، وهو يستحضر لحظة ارتمائه في حضن والده، بعد وصوله مباشرة إلى بيت العائلة بحي العكاري الشعبي، قادما من مكة المكرمة.

وبشأن فكرة الاعتزال التي تراود الكثير من الفنانين بعد آدائهم مناسك الحج قال الوالي : »أحس أنني شبعت من الدنيا ربما بحكم السن أصبحت أتجه إلى الأشياء الأكثر أهمية…لذلك يبقى باب الاعتزال مفتوحا وواردا ».

ولم يخلو الحوار مع الوالي من التحدث عن توجهاته السياسية، وقال في هذا الصدد، انه ليس له أي توجه حزبي لأن الفنان ملك الجميع، مؤكدا حبه لكل من يخدم مصلحة الوطن، وحث في رسالته الموجهة للسياسيين قائلا » اتقوا الله في المغاربة ولا تتاجروا بفقرهم وأميتهم ».

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: الوالي لسلطانة: الاعتزال وارد.. وللسياسيين المغاربة: اتقوا الله في المغاربة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق