فلسطين اليوم - ذعر في أمريكا بسبب «معمول بالتمر».. فما السبب؟

فلسطين اليوم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


حلوى "المعمول" هي نوع من البسكويت محشوة بالتمر، ولكنه في بعض الأحيان يكون محشواً بالخوف والذعر الأعمى؛ لأنه حلوى غريبة على المجتمع الأميركي، لذلك أُغلقت محطة وقود في بنسلفانيا بشكل مؤقت، وأُخليت حضانة أطفال مجاورة، واستدعي خبراء المفرقعات من مسافة 50 ميلاً.

حدث كل ذلك بسبب اكتشاف علبة تحتوي على 12 قطعة معمول توجد عليها كتابة باللغة العربية، بالقرب من مضخة الغاز في محطة Marshalls Creek Gulf.

ووفقاً لصحيفة Pocono Record، رأى أحد الزبائن علبة من البسكويت صباح الإثنين الماضي 19 سبتمبر/أيلول، واستدعى الشرطة على الفور للإبلاغ عن ذلك؛ لأن هذا هو التصرف البشري الطبيعي.

بحسب الصحيفة، وصلت 3 سيارات شرطة تابعة للولاية إلى مكان الحادث، واستدعيت فرقة من خبراء المفرقعات من سكرانتون. أُغلقت محطة الوقود لأكثر من ساعتين أثناء الفحص المشدد على البسكويت، وتم تحذير الموظفين أن البسكويت كان من الممكن أن يكون به غبار خفيف من الدمار.

وقالت آن وولف، مديرة محطة الوقود، لقناة WNEP: "جاءت شرطة الولاية وأبلغتنا بالأمر؛ لأننا لم نكن ندري به حتى. كنا مشغولين للغاية، ثم أتوا وأخرجونا ودخلوا مع فرقة المفرقعات".

ويُفترض أن قلق هذا الزبون المجهول كان بسبب وجود كتابة باللغة العربية على العلبة، على الرغم من أنها كانت تؤكد أن بداخلها 12 قطعة بسكويت، وأنها في الواقع، محشوة بالتمر. ولا تزال شرطة ولاية بنسلفانيا تُحقق في الموضوع، ولم تؤكد بعد ما إذا كان ستوجه أي اتهامات. (ومن سيكون المتهم؟ الشخص الذي أُصيب بالرعب مما بدا أنها حلويات غير أميركية؟! أم الشخص الذي نسي علبته في محطة وقود؟).

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - ذعر في أمريكا بسبب «معمول بالتمر».. فما السبب؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق