اخبار ليبيا اليوم اتهامات لـ«ترامب» بـ«الإعفاء لضريبي» في 1995

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, ذكر تقرير لجريدة نيويورك تايمز الأميركية أن سجلات ضريبة الدخل أظهرت أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب مني بخسارة 916 مليون دولار في 1995، وأن التخفيضات الضريبية الكبيرة التي حصل عليها نتيجة لذلك ربما أعفته من سداد ضريبة الدخل الاتحادية لما يصل إلى 18 عامًا.

بدورها، ردت حملة ترامب على التقرير ببيان جاء فيه إن «الجريدة حصلت على الوثيقة الضريبية بشكل غير قانوني»، متهمة إياها بالعمل كـ«ذراع» للمرشحة المنافسة هيلاري كلينتون.

وقالت الجريدة إن ترامب حصل على مزايا ضريبية هائلة بسبب صفقات مالية متعثرة في أوائل التسعينات، مشيرة إلى أن خبراء الضرائب الذين كلفتهم بتحليل سجلات ترامب قالوا إن القواعد الضريبية التي تعطي مزايا لدافعي الضرائب الأثرياء بشكل خاص تتيح لترامب استغلال الخسارة لخصم مبلغ مساوٍ لقيمتها من الدخل الخاضع للضريبة لمدة 18 عامًا.

وتابعت: «من غير المعروف بعد دخل ترامب الخاضع للضرائب في السنوات التالية، لكن خسارة مبلغ كبير يصل إلى 916 مليون دولار تعطي ترامب حق خصم أكثر من 50 مليون دولار سنويًا من الدخل الخاضع للضريبة على مدى 18 عامًا».

ورفض ترامب الإفصاح عن سجلاته الضريبية على عكس مرشحي الرئاسة السابقين في السنوات الأخيرة، قائلاً إن السجلات تخضع لتدقيق اتحادي، ولكن الخبراء قالوا إنه يستطيع نشرها إذا أراد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم اتهامات لـ«ترامب» بـ«الإعفاء لضريبي» في 1995 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق