اخر الاخبار اليوم وزير التموين يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز

جورنال مصر 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: خلال جولة قام بها محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الأحد، على بعض المخابز بمدينة السادس من أكتوبر طالب أصحاب المخابزب الالتزام بالمواصفات المحددة لرغيف الخبز، من حيث الوزن والجودة، لضمان تقديم خبز جيد للمواطنين.

كما وجه قطاع الرقابة والتوزيع لتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة إنتاج الخبز الجيد وخلال الجولة تفقد الوزير مخزن الجملة لصرف السلع التموينية، ونقاط الخبز بالمدينة، حيث اطمأن على توافر السلع الأساسية، وتابع صرف السلع التموينية للبقالين.

واطمأن الوزيرعلى توافر السكر بكميات تناسب طلبات البقالين، مؤكدًا أن الوزارة تستمر فى ضخ 6 آلاف طن سكر يوميًا للصرف للسلع التموينية

وأكد مصيلحي على ضرورة العمل على وضع خطة علمية ومدروسة لتطويرالعمل وتشغيل كل خطوط الإنتاج بالمخابز بحيث يعمل بشكل اقتصادي وربحي مما يحقق صالح العاملين والدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم وزير التموين يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق