اخبار مصر «نيويورك تايمز» تكشف تورط دونالد ترامب في «فساد ضريبي»

النهار مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، تورط المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب في قضية تهرب وفساد ضريبي، حيث أظهرت سجلات ضريبة الدخل أنه زعم خسارة 916 مليون دولار في 1995، وأن التخفيضات الضريبية الكبيرة التي حصل عليها نتيجة لذلك أعفته من سداد ضريبة الدخل الاتحادية لما يصل إلى 18 عامًا.

من ناحيتها، ردت حملة "ترامب" على التقرير ببيان قالت فيه إن الصحيفة حصلت على الوثيقة الضريبية بشكل غير قانوني ووصفتها بأنها تعمل كذراع لحملة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وقالت الصحيفة إنها حصلت على الإقرارات الضريبية لترامب لعام 1995، وإنها أظهرت أنه حصل على مزايا ضريبية هائلة بسبب صفقات مالية متعثرة في أوائل التسعينيات.

وأضافت أن خبراء الضرائب الذين كلفتهم بتحليل سجلات ترامب، قالوا إن القواعد الضريبية التي تعطي مزايا لدافعي الضرائب الأثرياء بشكل خاص تتيح لترامب استغلال الخسارة لخصم مبلغ مساوٍ لقيمتها من الدخل الخاضع للضريبة لمدة 18 عامًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «نيويورك تايمز» تكشف تورط دونالد ترامب في «فساد ضريبي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق