"اخبار منوعة" صور| أول حفل زفاف مصري تحت الماء

شاشة نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الأحد 2-10-2016 حيث صور| أول حفل زفاف مصري تحت الماء من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

فكرة مجنونة ما رايكم؟

شاشة نيوز - وكالات -  أشياء كثيرة مجنونة ومختلفة يفكر فيها المقبلين على الزواج، ولكن هذان العروسان قررا أن يختارا مكان بخلاف الأرض لإقامة الحفل فيه! تحت شاطئ البحر ومع الطبيعة الخلابة في "دهب" الواقعة بالبحر الأحمر.
وارتدى العروسان ملابسهما كأن الحفل في مكان عادي! مع وجود غواصين محترفين ضمن المعازيم.
 
العروسان محمد الديب، ضابط بالقوات المسلحة، ونورهان عمرو أبوجريشة، من هواة الغطس كما أن العروس ابنة مدرب غطس محترف عمرو أبو جريشة.
 
وبدأت مراسم الزفاف و"الزفة" على الشاطئ، ثم ودعا المعازيم الذين لا يتقنون الغوص، واتجه العروسان نحو البحر  وقبل أن يهبطا، كان والد ووالدة العروس وهم غطاسين محترفين، بإعداد أريكة "كوشة" مثبتة لها تحت الماء، ونموذج لكعكة الزفاف.
 
وأثنى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على فكرة الحفل خاصة أنها غير مكلفة ولا تتطلب تكاليف باهظة مثل الحفلات التقليدية بينما رأى آخرين أنها فكرة مجنونة للغاية وصعبة التنفيذ لغير محترفي الغطس .
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" صور| أول حفل زفاف مصري تحت الماء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق