فلسطين اليوم - أسيران في عوفر يواصلان اضرابهما لليوم الـسابع على التوالي

فلسطين اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الأحد؛ أن أسيرين من أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجن عوفر الصهيوني يواصلان اضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم السابع على التوالي احتجاجا على اعتقالهم الإداري التعسفي.

وأفادت المؤسسة أن الأسيرين هما كل من الأسير المجاهد أحمد محمد حسين أبو فارة (29 عاما)؛ والأسير أنس إبراهيم عبد المجيد شديد (19 عاما).

وأضافت مؤسسة مهجة القدس أن إدارة سجن عوفر قامت بعزل الأسيرين أبو فارة وشديد فور اعلانهما الاضراب المفتوح عن الطعام؛ حيث نقلتهما من قسم (11) إلى زنازين العزل الانفرادي في سجن عوفر.

جدير بالذكر أن الأسير أحمد أبو فارة ولد بتاريخ 08/11/1987؛ وهو متزوج ومن بلدة صوريف قضاء الخليل جنوب الضفة المحتلة؛ واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 08/08/2016م وحولته للاعتقال الإداري؛ وسبق أن أمضى عامين في سجون الاحتلال خلال اعتقال سابق؛ أما الأسير أنس شديد فقد ولد بتاريخ 07/06/1997م؛ وهو أعزب من بلدة دورا قضاء الخليل؛ واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 01/08/2016؛ وحولته للاعتقال الإداري دون أن توجه إليه أية تهمة تذكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - أسيران في عوفر يواصلان اضرابهما لليوم الـسابع على التوالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق