مصر24 - شاهد ..بيان كتائب شهداء الاقصى بخصوص مشاركة الرئيس ابو مازن بجنازة بيرس

نبض الوطن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

شاهد ..بيان كتائب شهداء الاقصى بخصوص مشاركة الرئيس ابو مازن بجنازة بيرس

2 أكتوبر، 2016, 12:35 م

شاهد ..بيان كتائب شهداء الاقصى بخصوص مشاركة الرئيس ابو مازن بجنازة بيرس

ماذا قالت نبيلة عبيد بعد وفاتها؟!!
نبض الوطن :

ادانت كتائب شهداء الاقصى / لواء الشهيد نضال العامودي مشاركة الرئيس محمود عباس في جنازة المجرم شمعون بيرس و اعتبرت ان هذا الامر امرا مرفوضا وطعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني المناضل.
وتأسفت الحركة على ما وصلت اليه القيادة في رام الله من استخفاف بعقول ابناء حركة فتح و تبرير هذا السلوك المسيئ لدماء الشهداء و عذاب الاسرى وانين الجرحى.

وطالبت الحركة الرئيس محمود عباس و كل من اعلن تاييده له في المشاركة في جنازة بيرس بتقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني و ابناء حركة فتح.

وطالبت ابناء الحركة وقيادتها بان يكون موقفهم صريحا و يعبروا عن رفضهم لهذه المشاركة .

وفي الختام اكدت الكتائب عن رفضه المطلق لمشاركة الرئيس عباس في هذا الجنازة , وان الكفاح المسلح هو الخيار الوحيد للتحرير فلسطين و النصر لن يكون الا عبر فوهة البنادق .
وان الكتائب ستبقى ماضيه في عهد القادة العظام رافضة كافة اشكال التطيبع مع المحتل و متماسكة في الكفاح المسلح و لن تسمح في استمرارما وصفته بالمهاطرات التي تسيء للمسيرة الشعب الفلسطيني ونضالته

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - شاهد ..بيان كتائب شهداء الاقصى بخصوص مشاركة الرئيس ابو مازن بجنازة بيرس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق