"اخبار السيارات" سيات ستكشف عن سيارتها الكروس أوفر الصغيرة Arona في 2017

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-10-02

أعلنت سيات في معرض باريس بأنها ستكشف عن سيارتها الكروس أوفر الجديدة صغيرة الحجم في 2017. حيث ستحمل اسم Arona أرونا الذي يعود لأحد المدن الاسبانية الواقعة في جزيرة تنريفي، و كذلك يعود لاسم بلدة تقع على بحيرة ماجيوري في إقليم بيدمونت الإيطالي.

ستُبنى السيارة على نسخة A0 المعدلة من قاعدة عجلات مجموعة فولكس واجن MQB، و ستتشاركها مع شقيقتها إيبيزا الجديدة كلياً، و لكنها ستتميز عنها بارتفاعها الأعلى عن سطح الأرض و بحجم داخليتها الأكبر.

و صرح رئيس سيات في معرض باريس بالقول “ليون، و إيبيزا، و أرونا الجديدة، و أتيكا سيساعدون سيات في رفع مبيعاتها، و تحسين أدائها المالي و صورتها كعلامة تجارية.” و أضاف “عام 2017 سيكون مميزا بالنسبة لسيات.”

ستُنافس سيات أرونا الجديدة كلياً في فئة سيارات الكروس أوفر الصغيرة مع نيسان جوك، و رينو كابتشر، و بيجو 2008 و غيرها من المنافسات. و ستكشف عنها سيات في العام القادم في معرض فرانكفورت ، و ستطرحها في الأسواق مع نهاية 2017 بعد إنتاجها في مصنع مارتوريل الذي يقع في مدينة برشلونة الإسبانية.

‎السابق هوندا تسجّل براءة إختراع ذراع آلية تشحن السيارات الكهربائية أثناء سيرها

كاتب محتوى ومتخصص في الإعلام الجديد، أحب السيارات والتقنيات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" سيات ستكشف عن سيارتها الكروس أوفر الصغيرة Arona في 2017 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق