مصر24 - وحدة مجندات لمراقبة قادة حماس

شاشة نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

وكالات- شاشة نيوز-نشر موقع صحيفة يديعوت احرنوت تقريراً  اليوم الاحد , حول  مجندات يدرن وحدة طائرات استطلاع اسرائيلية تراقب قطاع غزة على مدار الساعة .

 ووفقا للصحيفة فإن مجندات اسرائيليات هن من يراقبن تحركات المقاومة وقادة حماس على شاشات في غرف تحكم في قيادة كتيبة غزة العسكرية  المجاورة لقطاع غزة وتلك الشاشات مرتبطة بطائرات الاستطلاع التي تجوب سماء قطاع غزة .

ووفقا ليديعوت فمنذ انتهاء الحرب على غزة فإن كل من قيادة الجيش والشاباك والاستخبارات العسكرية  يعملون على مدار الساعة استعداداً للحرب المقبلة  مع قطاع غزة  وتكمن الاستعداد للحرب في معظمها الان بجمع معلومات  وزيادة بنك الاهداف وللكشف عن الانفاق الذي يعتبر من اولوية قيادة الجيش الآن.

 ويشارك في جمع المعلومات والمراقبة  طاقم من المجندات الاسرائيليات يتمركزن في غرف للتحكم بطائرات الاستطلاع من نوع ( راكبة السماء)  التي تتجسس على  قطاع غزة  وتقول المجندة  برتبة ملازم ( توفل تسادوك)  نقوم بمراقبة سيارات مشبوهة تصل لمنازل نشطاء من حماس كما نقوم بمراقبة  مباني رصد للمقاومة الفلسطينية  وغرف عمليات للعدو ونجمع كل التفاصيل.


وتعمل الطائرة من نوع راكبة السحاب ايضا في هضبة الجولان  وهي طائرة يمكن الوثوق بها  واحتمال سقوطها على الارض يتراوح ما بين مره او مرتين في السنة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - وحدة مجندات لمراقبة قادة حماس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق