مصر24 - 6 أعراض تظهر قبل شهر من النوبة القلبية

طقس فلسطين 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ووفقا لموقع (سبورت إي سانتي) أو الرياضة والصحة الفرنسي، فإن جسمنا يحذرنا قبل شهر من حدوث النوبات القلبية، إذ تظهر عليه ستة أعراض، يجب الانتباه إليها بغرض محاولة تخفيف التوتر الذي يأثر على القلب واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل أن يواجه هذا الأخير فشلا وانهيارا كاملا، فصحة القلب يمكن حمايتها عن طريق تغيير نمط الحياة وخفض مستويات التوتر.

6  أعراض للنوبة القلبية


ليس من الطبيعي أن تشعر بالدوار طوال اليوم، ما عدا بالنسبة للنساء الحوامل. القلب المريض يكون غير قادر على ضخ ما يكفي من الدم إلى جميع أعضاء الجسم.  ويؤدي ذلك إلى ضعف الدورة الدموية خاصة في الدماغ الذي يبدأ بإرسال إشارات استغاثة صارخة. فإذا كنت تشعر بدوار مستمر، يجب أن تستشير طبيبا في أقرب وقت ممكن.


3- المرض باستمرار
إذا تكررت عندك حالات البرد والانفلونزا فعليك الانتباه إلى جهازك المناعي، فالحالة الصحية المتذبذبة تكون إشارة  إما على التعب الشديد وفي هذه الحالة عليك الاسترخاء لاستعادة قواك، أو أنها إشارة لتعب القلب إذا كان المرض مصحوبا بالأعراض المذكورة في هذا المقال.

الوقاية من النوبات القلبية أمر مهم للغاية، وعلاج الأعراض المشار إليها أعلاه في الوقت المناسب، سوف يقلل إلى حد كبير من فرص الإصابة بالأزمات القلبية.

 

افعل كل ما في وسعك لضمان الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية ومارس الرياضة؛ فهي تحدث الفرق.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - 6 أعراض تظهر قبل شهر من النوبة القلبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع طقس فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي طقس فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق