عاجل

اخبار ليبيا اليوم كوبلر: تمثيل البلديات الشرقية والنساء والشباب في ملتقى طرابلس «غير مرضٍ»

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, قال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، إن تمثيل البلديات الشرقية والنساء والشباب في الملتقى الأول لبلديات ليبيا «لم يكن مرضيًا»، مطالبًا بتمثيل أفضل لهم في الفعاليات القادمة.

وكان كوبلر أكد، خلال كلمته أمام حضور الملتقى الأول لبلديات ليبيا في العاصمة طرابلس، على دور البلديات في القضية الليبية والمصالحة الوطنية «التي لا يمكن فرضها وإنما تبدأ من المستوى الفردي».

وفيما أثنى كوبلر على مبادرة حكومة الوفاق في عقد الملتقى على الأراضي الليبية، أكد استعداد الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لدعم جهود تحقيق الوحدة في ليبيا.

يذكر أن عددًا من الاجتماعات عقدها كوبلر قبيل انطلاق الملتقى مع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، وعضو المجلس الرئاسي أحمد حمزة، ووزير الحكم المحلي بداد قنصو.

وانطلقت اليوم الأحد فعاليات الملتقى تحت شعار «ليبيا تجمعنا» بدعوة من وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق، وذلك لمناقشة تفعيل القانون رقم (59) لسنة 2012، بشأن نظام الإدارة المحلية، ودعم دور مؤسستي الجيش والشرطة وإسهام المجالس البلدية في تعزيز المصالحة والوطنية ولم الشمل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم كوبلر: تمثيل البلديات الشرقية والنساء والشباب في ملتقى طرابلس «غير مرضٍ» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق