الجزائر اليوم "الحركة الشعبية الجزائرية لن تواجه صعوبات في التشريعيات المقبلة"

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدّ عمارة بن يونس، الأمين العام للحركة الشعبية الجزائرية، أمس بالعاصمة عدم مواجهة حزبه لأي صعوبات في المشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة التي سيتم تنظيمها وفقا لقانون الانتخابات الجديد. أوضح بن يونس خلال لقاء صحفي نظمه بعد اختتام الجامعة الصيفية لحزبه التي افتتحت الأحد المنقضي بزرالدة، أن المؤتمر الوطني المقرر يومي 2 و3 ديسمبر سيمثل مرحلة هامة في التحضير للتشريعيات القادمة،داعيا المناضلين وإطارات الحزب إلى التحضير للمؤتمر كما ينبغي وتقديم اقتراحات ملموسة لمشاكل الجزائريين من أجل انجاح الحملة الانتخابية التي ستتمحور حول المواضيع الاقتصادية.
بالمناسبة جدد وزير التجارة السابق، المرافعة لإعادة تطبيق حق الشفعة والقاعدة 49-51 وإعادة النظر في الاعانات العمومية وقال "لا يوجد حل بالنسبة للاقتصاد الوطني في غياب اللجوء إلى الديون الخارجية"، وأوضح أنه يجب توجيه هذه الاستدانة نحو الاستثمار والانتاج، وليس نحو الاستهلاك، وشدد على ضرورة تفادي تقديم الحلول السياسية والادارية للمسائل الاقتصادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم "الحركة الشعبية الجزائرية لن تواجه صعوبات في التشريعيات المقبلة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق