اخبار ليبيا اليوم توضيح أسباب المناوشات بين مليشيا ثوار طرابلس ومليشيا الحرس الوطني  

اخبار ليبيا 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, كشف مصدر أمني رفيع، أسباب المناوشات المسلحة التي شهدتها منطقة الهضبة الخضراء بطرابلس بين مليشيات ما يسمى كتيبة ثوار طرابلس ومليشيات ما يعرف بالحرس الوطني في سجن الإصلاح والتأهيل الذي يديره خالد الشريف القيادي المعروف في الجماعة الليبية المقاتلة وكيل وزارة الدفاع في “حكومة الإنقاذ” وهو السجن الذي يحتجز فيه عددً من كبار المسؤولين في النظام السابق.

ونشرت المليشيا بيانًا عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” تؤكد فيه “اعتقال” عنصر سابق بالجماعة المقاتلة يكنى بـ”ابن القيم”، وفي المقابل تحدث عن “خطف” مروان فرج أحمد، ابن عم آمر المليشيا، على يد قوة تابعة لمليشيات ما يعرف بالحرس الوطني التابع لمؤسسة الإصلاح والتأهيل الهضبة التي يديرها خالد الشريف.

وبحسب المليشيا فإن ابن القيم اُعتُقل لحيازته وثائق مهمة تخص الأمن، فيما اعتقلت مليشيا الحرس الوطني مروان للمقايضة وإطلاق ابن القيم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم توضيح أسباب المناوشات بين مليشيا ثوار طرابلس ومليشيا الحرس الوطني   في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق