اخبار مصر ضبط 13 طن سكر وأرز داخل حظيرة ماشية في البحيرة

النهار مصر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت مباحث التموين، بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة على الأسواق لضبط المخالفين وإخفاء المواد التموينية مما يتسبب في وجود أزمة بالأسواق.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا بضبط مدير مسئول عن مركز تعبئة سكر تمويني لصالح وزارة التموين بقرية خربتا مركز كوم حمادة، داخل حظيرة ماشية بجوار مركز التعبئة، وحبسها عن التداول، وكذا كميات من الأرز الأبيض، حيث تم ضبط 7 أطنان سكر معبأ في شكائر زنة 50 كيلو، 5.800 طن أرز ، وصاحب مصنع ريفي لمنتجات الألبان كائن بمدينة النوبارية لحيازته وإنتاجه منتجات ألبان مدون عليها تاريخ إنتاج لاحق للتاريخ الحالي يومين، وعبوات قشطه بدون بيانات حيث تم ضبط 19600 علبة منتجات ألبان مختلفة.

كما تم ضبط صاحب محل بيع وخدمة المحمول ببندر دمنهور؛ لامتناعه عن بيع كروت شحن المحمول لشركة فودافون؛ لإعادة بيعها في أوقات أخرى بأزيد من السعر المقرر، حيث تم ضبط 20 كارت محمول فئات مختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر ضبط 13 طن سكر وأرز داخل حظيرة ماشية في البحيرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق